أحلام تهدد متابعيها بالضرب

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 18‏/9‏/2019 18:38

ahlam-alshamsi.JPG (22 KB)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للفنانة الإماراتية أحلام ، توجه فيه تهديداً إلى المتابعين الذين يعلقون على صورها بأنها تستخدم تقنية "الفوتوشوب" مؤكدة بأن وجهها جميل ولا يحتاج لإضاءة.

وأكدت أحلام أنها خسرت الكثير من الوزن لتُصبِح أكثر جمالاً،مؤكدة : "أنا ضعفانة وحليانة وصاير وزني حلو قولوا ما شاء الله". وتابعت محذّرة الذين يقولون أنها تعدّل صورها تقنياً. حيث رفعت يدها مهددة بالضرب، وقالت: "كل ما نزّل صورة اللي تقول فوتوشوب، يا ويلها مني... والله مو فوتوشوب والله حلوة أنا وجميلة. أنا راح أنزلكم فيديو من جلسة التصوير عشان تقولولي رايكم في لبسي".

وجدير بالذكر أن الفنانة أحلام ظهرت بستايلات شبابية في الفترة الأخيرة استعدادا للظهور في الموسم الجديد من برنامج المواهب "the voice" والذي سينطلق يوم السبت القادم حصريا على قناة mbc5 المخصصة للمغرب .

أحلام تهدد متابعيها بالضرب
رابط مختصر
18‏/9‏/2019 18:38
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.