للنشر في موقع الحرية تي في Alhouriya TV

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 21‏/4‏/2018 10:24 ص

مرحبا بك زائرنا العزيز.

يسرنا ان تنضم لنا في منصتنا الإعلامية المميزة.

للنشر في يموقع الحرية تي في, تحتاج أولا لفهم كيفية عمل منصة النشر, وهي عبارة عن لوحة إدارة مطورة بتقنيات حديثة ومتوافقة مع جميع الأجهزة وسهلة الإستخدام. تمكن مستعملها من نشر مواد نصية وصور وفيديوهات في ثوان معدودة. كما أنها محمية بنظام إدارة للأعضاء ذو كفاءة عالية جدا وتم إختباره بطرق متقدمة وأبان عن قدرته على حماية حسابات المستخدمين.

أول خطوة هي إمتلاك حساب جديد في الموقع عبر هذه الصفحة: "إنشاء حساب".

بعد ذلك سجل الدخول لحسابك بنفس المعلومات التي إستعملتها أثناء إنشاء حسابك (بريدك الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك) عبر الصفحة التالية: "تسجيل الدخول".

الان، يفترض أنك داخل حسابك، وانك تضع أول خطواتك لتكون إعلاميا، وربما لتكون صحفيا محترفا.

أول  صفحة ستلجها في المنصة، بعد إنشاء خسابك الخاص، هي المعنية بإظهار الإحصائيات الخاصة بنشاطك في موقع "الحرية تي في"، وهي محمية بقنك السري الخاص الغير قابل للظهور، والذي في حالة ضياعة لا يمكن تذكره باستثناء خاصية تغييره بإذن تقني من الإدارة.

مرحبا بك الآن ضمن قائمة مصادر قناتنا، فلا أحد يمكنه ان ينسب مجهودك لنفسه، فقد أصبحت أكبر مم مجرد مصدر، وبكل بساطة أنت "متعاون حر" داخل حسم "الحرية تي في"

   تمكنك صفتك الإعلامية الان، من نشر أي مادة مكتوبة او مصورة تتوافق مع توجهات موقع "الحرية تي في". وسيتم نشرها فور مراجعتها من طرف أحد المشرفين أو مدير نشر الجريدة في أقرب وقت ممكن.

 

ملاحظةمهمة: بإنشاء حساب جديد،  تصبح متعاونا غير رسمي, أي أنك تصبح على إتصال مباشر معنا وكل ما ترسله يصل مباشرة للمتلقي عبر موقع "الحرية تي في". لكن ما تنشره لا يمثلنا بشكل رسمي إلا بعد إعتبارك "متعاونا معتمدا" إذا توفرت فيك الشوط اللازمة لذلك، والتي تتأسس على حركية نشاطك، ومصداقية المواد التي تنشرها، وعدد المواد التي أذنت إدرة النشر بنشرها وابانت المواد التي نتوصل بها من طرفك عن قدراتك في التأهيل الصحفي، وهو شيء قد يؤهلك لتصبح " متعاونا معتمدا لدى "الحرية تي في".

المتعاونون المعتمدون "المراسلون" يستفيدون من التكوين والتأهيل العلمي والعملي، وتوقع بعد الاعتماد الرسمي موادهم بصفة "مراسل الحرية تي في ".

يمكن في أي وقت ان تشعر الادارة كل عضو ليس له نشاط ظاهر، بأن حسابه نائم، قبل أن تحذفه عند الاقتضاء، بينما يحذف الحساب الميت تلقائيا.

نظام عمل الموقع يعتبر تلقائيا كل حساب غير نشيط لمدة تتحاوز 30 يوما حسابا ميتا، مالم توافق الإدارة على تركه في القائمة للإنتظار.

للنشر في موقع الحرية تي في Alhouriya TV
رابط مختصر
21‏/4‏/2018 10:24 ص