الترك ساخرا من بطمة... إنها تقضي عطلتها بسويسرا

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 6‏/4‏/2024 12:20

الترك و بطمة.jpg (26 KB)



من جديد، هاجم محمد الترك طليقته المغنية دنيا بطمة عائلة الأخيرة، بسبب إنتشار صور ابنتيه بطريقة غير لائقة، يراد بها التأثير على الرأي العام و استقطاب استعطافهم..

يأتي هذا، بعد نشر ابتسام بطمة لصورة ابنتيه غزل وليلى روز عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع نشر الصور والفيديوهات “أانستغرام” مصحوبة بدعاوى و مدغدغة لمشاعر متابعيها.

ونشرت ابتسام بطمة من خلال المنشور المذكور، ما أسمته معاناة بنات شقيقتها دنيا بطمة. غزل و ليلى روز، بسبب غياب والدتهما عقب قضائها لعقوبتها الحبسية بسجن الوداية بمدينة مراكش. حيث أشارت إلى اشتياق كل من غزل وليلى روز الترك، لوالدتهما بشكل كبير.

وجاء بتدوينة ابتسام : “دموع هاد لبنيات لكل مرة كيبكيوو على ماماهم توحشوها وكيسولو امتى غتجي. أنا بغيت ياربي تعيشو نفس القهرة يا الظالمين. الله ياخذ الحق ياربي حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم ارني فيهم عجائب قدرتك يا رب”.

ولم يتأخر رد محمد الترك، الذي خرج بدوره بتدوينة شاركها عبر الخاصية نفسها. قال المنتج البحريني في تدوينته؛ ،”طفح الكيل ووصل السيل الزبى.. بناتي ليسو بسلعه لكسب عطف الناس واستغلالهم”. مشيرا إلى أنه “حذر الف مره عدم نشر صورهم”. مسترسلا “من دق الباب يسمع الجواب”.

وختم الترك بالدعاء على عائلة طليقته قائلا: “الله يفشلكم. وحسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لله فيكم”.

و انتقد الترك، ابتسام بطمة، على عدم نشر صور ابنتها خلال قضاءها لعطلة بسويسرا، كنوع من السخرية، بها و بشقيقتها دنيا بطمة.

الترك ساخرا من بطمة... إنها تقضي عطلتها بسويسرا
رابط مختصر
6‏/4‏/2024 12:20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.