استشهاد 10 فلسطينيين وإصابة 20 آخرين في غارات متفرقة على قطاع غزة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 14‏/4‏/2024 09:24

غزة اليوم.jpg (52 KB)

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، في غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي، ومدفعيته، طالت عددا من المناطق في قطاع غزة، في اليوم الـ191 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية وفا بأن طائرات الاحتلال قصفت عدة منازل في النصيرات والمغراقة ومدينة الزهراء وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد عشرة فلسطينيين وإصابة 20 آخرين على الأقل، تم نقل غالبيتهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية عدة قذائف على منازل الفلسطينيين غرب مدينة دير البلح، وغرب مدينة خان يونس، وأطلقت مدفعية جيش الاحتلال قذائف صوب المنازل في منطقة بني سهيلا وعبسان والزنة في مدينة خان يونس، ما أدى لإصابة عدد من الفلسطينيين .

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية أربعة منازل في أحياء مدينة غزة، الزيتون، وتل الهوا، والشيخ عجلين، وأدى ذلك إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح متفاوتة.

وفي حصيلة غير نهائية، بلغ عدد الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، 33686 شهيدا، بالإضافة إلى إصابة 76309، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

استشهاد 10 فلسطينيين وإصابة 20 آخرين في غارات متفرقة على قطاع غزة
رابط مختصر
14‏/4‏/2024 09:24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.