الحكومة الأردنية: الأردن تصدى لأجسام طائرة دخلت أجواءه لضمان أمن مواطنيه

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 14‏/4‏/2024 09:11

الأردن.jpg (57 KB)

أكدت الحكومة الأردنية أن القوات المسلحة الأردنية، ستتصدى مدعومة بالأجهزة الأمنية والجهات المختصة لكل ما من شأنه تعريض أمن وسلامة البلاد ومواطنيها وحرمة أجوائها وأراضيها لأي خطر أو تجاوز من أي جهة كانت وبكل الإمكانات المتاحة في هذا الصدد.

وبينت أنه قد جرى الليلة الماضية التعامل مع بعض الأجسام الطائرة التي دخلت إلى أجواء البلاد والتصدي لها للحيلولة دون تعريضها لسلامة الأردنيين والمناطق السكنية والمأهولة للخطر، مشيرة إلى أن شظايا قد سقطت في أماكن متعددة خلال ذلك دون إلحاق أي أضرار تذكر.

كما حثت الحكومة الأردنية خلال جلسة لمجلس الوزراء، اليوم، مختلف الأطراف على ضبط النفس والتعامل بانضباط ومسؤولية مع التوترات التي تمر بها المنطقة وعدم الانجرار نحو أي تصعيد ستكون له بلا شك مآلات خطيرة.

وشددت على ضرورة العمل على خفض التصعيد وأن تتصرف الأطراف كافة بمسؤولية وتمارس أقصى درجات ضبط النفس وتتعامل بجدية ومسؤولية مع مخاطر التصعيد الإقليمي وتداعياته الكبيرة والخطيرة على الأمن والسلم الدوليين.

الحكومة الأردنية: الأردن تصدى لأجسام طائرة دخلت أجواءه لضمان أمن مواطنيه
رابط مختصر
14‏/4‏/2024 09:11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.