بسبب عنصريته ضد نيمار .. نجم مارسيليا يتلقى تهديدات بالقتل

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 16‏/9‏/2020 12:05

 

أعرب مدرب مارسيليا "أندريه فياش بواش" عن قلقه من أن ألفارو غونزاليس وعائلته تعرضوا لإساءات، بما في ذلك تهديدات بالقتل، بعد أن اتهم مهاجم باريس سان جيرمان "نيمار جونيور" المدافع الإسباني بالتفوه بعبارات عنصرية، خلال فوز مارسيليا 1-0 في كلاسيكو فرنسا.

وشارك ألفارو في شجار نهاية كلاسيكو الأحد، حيث طُرد نيمار لضرب الأخير على مؤخرة رأسه، وقبله تم طرد خمسة لاعبين في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفسر نيمار الواقعة بقوله إنه تعرض لإهانة عنصرية، قائلاً على تويتر إن ندمه الوحيد هو عدم ضرب خصمه -غونزاليس- في وجهه.

ووقف نادي مارسيليا بجانب لاعبه، بعدما أصر على أنه ليس عنصريًا ويحظى بدعم زملائه ومدربه، كما نفى ألفارو غونزاليس بنفسه ارتكاب مثل هذا الافتراء.

وأعلن نادي الساحل الجنوبي، منذ يومين ، أن تسريب أرقام هواتف ألفارو الخاصة هو وعائلته أدى إلى "مضايقات مستمرة"، ولا سيما التهديدات بالقتل.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي يوم أمس، قال مدرب الفريق فياش بواش "التهديدات بالقتل صحيحة، أبلغنا الشرطة عنها، هذه هي عواقب الاتهامات التي تعرض لها اللاعب، آمل أن ينتهي الأمر قريبا".

وأضاف بواش "نحن على يقين من أن ألفارو ليس عنصريًا، نادي مارسيليا يُمثل التعددية الثقافية، أعتقد أننا سنساعد جميعًا في البحث عن الحقيقة، الموقف ليس جيدًا لألفارو؛ إنه موضوع حساس".

بسبب عنصريته ضد نيمار .. نجم مارسيليا يتلقى تهديدات بالقتل
رابط مختصر
16‏/9‏/2020 12:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.