الداخلية تصنع العجب وتغضب جماهير خنيفرة بعد نقل مباراة فريقهم من خنيفرة للبيضاء الموبوءة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 16‏/9‏/2020 00:09

 

عبرت جماهير نادي شباب أطلس خنيفرة، عن استغرابها من قرار منع السلطات المحلية، استقبال مباراة الفريق الزياني أمام ضيفه شباب المحمدية، بسبب ارتفاع وتيرة الإصابات بفيروس كورونا في المدينة.

وتناقلت الجماهير الزيانية، تدوينات وصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ عبرت من خلالها عن استيائها من قرار الرفض، فضلا عن إمكانية تحويل المقابلة إلى مدينة الدارالبيضاء، وبالتحديد في ملعب "الأب جيكو".

وأكد هؤلاء الأنصار، أنه من غير المنطقي، منع إجراء المقابلة في الملعب البلدي لخنيفرة، بسبب الحالة الوبائية، وتحويلها إلى "بؤرة الفيروس التاجي" (الدارالبيضاء)، على حد تعبيرهم.

وكانت قد اجتمعت "سلطات خنيفرة" صباح يوم أمس الإثنين مع ممثلي وزارة الصحة، ليتقرر إلغاء المقابلة، نظرا لصعوبة الوضع الوبائي في المدينة.

وراسلت إدارة نادي شباب أطلس خنيفرة، العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل إيجاد ملعب بديل، قبل أن يتم اقتراح ملعب "الأب جيكو" في الدارالبيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة البرمجة التابعة لـ"العصبة الاحترافية"، كانت قد حددت في وقت سابق، يوم الجمعة القادم، موعدا لإجراء اللقاء، في تمام الساعة الخامسة عصرا، برسم مؤجل الجولة 26 من القسم الوطني الثاني.

الداخلية تصنع العجب وتغضب جماهير خنيفرة بعد نقل مباراة فريقهم من خنيفرة للبيضاء الموبوءة
رابط مختصر
16‏/9‏/2020 00:09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.