جماهير الوداد تحمل اللاّعبين مسؤولية سوء النتائج والسعيدي رفقة أسرير على رأس القائمة!

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 12‏/9‏/2020 02:05

 

وجَّه أنصار الوداد الرياضي سهام النَّقد للاعبي الفريق الأحمر، على خلفية النتائج السلبية التي تجرَّعتها المجموعة في المباريات الأخيرة، والتي عصفت برأس المدرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو من العارضة الفنية للكتيبة الودادية.

واعتبر مشجعو بطل "البطولة الاحترافية" في الموسم الماضي أن عددا من لاعبي الفريق لم يُقدّموا ما كان مأمولاً منهم، ضاربين المثال بكل من حمزة أسرير وصلاح الدين السعيدي، مدافع ومتوسط ميدان الوداد.

وأضاف مناصرو الفريق في تفاعلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن مجموعة من الأسماء الممارسة في صفوف الوداد لا تبذل كل ما لديها من أجل الدفاع عن ألوان القميص، مُعدِّدين "الهفوات" التي يرتكبها هؤلاء على المستطيل الأخضر، ومن بينهم أسرير والسعيدي بالإضافة إلى آخرين.

وشكَّل التعادل الذي اكتفى به الوداد أمام الفريق العسكري النقطة التي أفاضت الكأس وأجّجت غضب جماهير النادي، في خضم السباق على تحصين لقب الدوري المحلي الذي توج به الفريق في الموسم الكروي المنصرم.

ويحتل الوداد المركز الثاني في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية - القسم الأول" برصيد 41 نقطة من 22 مقابلة، مُتخلّفاً عن الرجاء الرياضي بأربع نقاط، علماً أن الأخير أجرى 23 مباراة.

 

وسيستضيف رِفاق القائد ابراهيم النقاش رجاء بني ملال يوم الأربعاء القادم، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ23 من الدوري المحلي.

جماهير الوداد تحمل اللاّعبين مسؤولية سوء النتائج والسعيدي رفقة أسرير على رأس القائمة!
رابط مختصر
12‏/9‏/2020 02:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.