طارق شهاب وسعد كرمان مساعدان لغاموندي.. الثنائي دشن اليوم عمله في الوداد

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 12‏/9‏/2020 02:05

 

عينت إدارة نادي الوداد الرياضي، الثنائي طارق شهاب وسعد كرمان كمساعدين للمدرب والمشرف العام الأرجنتيني غاموندي، بعد الانفصال عن الإسباني غاريدو يوم أمس الخميس بالتراضي.

ودشن شهاب وكرمان، يومه الجمعة، عملهما بالنادي الأحمر، علما أنهما سيكونان في دكة الاحتياط للوداد، من أجل قيادة الفريق الأحمر فيما تبقى من المباريات خلال الموسم الرياضي الحالي.

ويمنع القانون غاموندي، من قيادة الفريق الأول من "دكة البدلاء"، في ظل تدريبه لحسنية أكادير بداية الموسم الجاري، إذ لا يحق له قيادة فريقين خلال الموسم ذاته.

وتدرج كرمان (27 سنة) ضمن جميع الفئات العمرية لمدرسة نادي حسنية أكادير، قبل التوجه صوب إسبانيا، للاستمرار في دراسة التدبير الرياضي، ليخوض بعدها أولى تجاربه التدريبية بقيادة شباب فياريال، إلى جانب أولدهام الإنجليزي.

ومن جانبه عمل اللاعب الدولي السابق طارق شهاب بعد اعتزاله اللعب كمؤطر مكلف بجلب اللاعبين لادي "إيف سي سيون" السويسري، كما تحصل على مجموعة من الشواهد والدبلومات، مكنته من ولوج عالم التأطير والتدريب، حيث عمل مديرا تقنيا منذ غشت 2011 بنادي ساكسون سبور، ومدربا مكونا لمختلف الفئات العمرية للمنتخب السويسري، قبل أن يتم تعيينه كمشرف عام بنادي حسنية أكادير.

وأعلن يوم أمس الوداد انفصاله عن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بعد اجتماع الأخير برئيس النادي سعيد الناصيري، مباشرة بعد مباراة "الكلاسيكو" الأخيرة أمام الجيش الملكي، برسم مؤجل الجولة 22 من الدوري الوطني، والتي انتهت بهدف في كل مرمى، بالعاصمة الرباط.

يذكر أن الكتيبة الحمراء، تحتل المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة الإحترافية، برصيد 41 نقطة، مناصفة مع مولودية وجدة، على بعد 4 نقاط من "المتصدر" الرجاء الرياضي.

طارق شهاب وسعد كرمان مساعدان لغاموندي.. الثنائي دشن اليوم عمله في الوداد
رابط مختصر
12‏/9‏/2020 02:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.