ليونيل ميسي يعلن بقاءه في برشلونة الموسم المقبل

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 4‏/9‏/2020 19:05
متابعة

بعد أيام من الجدل الذي أثاره إعلانه نيته في "تغيير الأجواء" في الأوساط الرياضية، خصوصا في إسبانيا، كشف نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بقاءه في النادي الكتالوني خلال الموسم القادم. وصرّح "البرغوث" لموقع “كول" العالمي بأنه باق رسميا في نادي برشلونة وأنه لن يرحل هذا الصيف، كما كان قد أعلن في وقت سابق، من خلال "فاكس" أرسله إلى إدارة "البلاوغرانا".


وقال ميسي للموقع المذكور ”لم أكن سعيدا وأردت الرحيل بالفعل.. ولم تسمح لي بذلك الإدارة، لذلك قرّرت البقاء حتى لا أدخل في نزاعات قانونية مع النادي". وأضاف أن "إدارة النادي بقيادة بارثوميو كارثة حقيقية"، مشدّدا على أنه لن يذهب أبدا إلى المحاكم في مواجهة "نادي حياته"، وزاد قائلا "لطالما قلت إنني أريد أن أنهي مسيرتي هنا.. كل ما أردته مشروع ناجح للفوز بالألقاب مع النادي ومواصلة رفع اسم برشلونة التاريخي".
ليونيل ميسي يعلن بقاءه في برشلونة الموسم المقبل
رابط مختصر
4‏/9‏/2020 19:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.