مستشار جماعي يقود حملة انتخابية سابقة لأوانها وقودها الساكنة وحطبها الأمن بمديونة

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 5‏/8‏/2020 14:10

received_1446794362175775.jpeg (10 KB)

علامات الاستغراب والدهشة علت وجوه منتخبين وفعاليات جمعوية بمديونة،صبيحة اليوم الأربعاء،ومعها رجال الأمن العاملين بمفوضية مديونة،وهم يشاهدون مستشارا جماعيا مشهود له بالحالة النفسية غير السوية،يتزعم عريضة احتجاجية بمشروع دائرته الانتخابية التي يعتزم الترشيح بها في الانتخابات القادمة،ضد مصالح الأمن بمديونة.

وأكدت مصادر جد موثوقة أنه استغل ضعاف العقول والمخبولين وبعض القاصرين والعجزة،لينزع منهم توقيعات على عريضة احتجاجية يجهلون مضمونها وفحواها،مستغلا مستواه الدراسي "القاري ديال الدوار" أمام أمية من ينتزع منهم توقيعات،بعدما صرح لهم أن الغاية منها استهداف مصالح الشرطة من أجل تركيعهم لقضاء أغراضه الدنيئة التي لا تخرج عن السمسرة والابتزاز،وخلق جيش من ذوي السوابق والمنحرفين ليكونوا فتُوّتَه في الانتخابات القادمة ليرهب بهم عدوه،خصمه السياسي لاسيما وأن هذه الدائرة الانتخابية أطلق عليها دائرة الموت.

وقد لجأ المستشار الجماعي لهذه الطريقة العتيقة،متوهما أن من يحشد وراءه،منحرفين وذوي سوابق على شاكلة حملات شباط في السنوات الخوالي،هو الفائز عن طريق فرض التصويت عليهم مستعينا بفٌتوّة من المراهقين وأصحاب الخطوط والنتوء البارزة في وجوههم المترتبة عمّا راكموه من تبادل الضرب والجرح ليرهب بهم الخصم "العدو" السياسي،وليجبر الناخب على التصويت عليه تحت تأثير هؤلاء الفتوة.

وأصبحت كل مقاهي مديونة صبيحة اليوم الأربعاء 5غشت،تتحدث عن سلوك هذا المنتخب الذي لا يستقر على رأي أوحال"كايترهط"،مستنكرين هذا الهجوم الذي يشنه على مصالح الأمن بمفوضية مديونة،مشيدين ومنوّهين بالحملات الأمنية بالمنطقة على مدار الساعة بمشروع القصبة.

وأعطت العديد من فعاليات المجتمع المدني والنخب المثقفة والأعيان بمديونة،مثالا واضحا على الأمن بمديونة وهو خلو المنطقة من حوادث السرقة والعنف والإنفلاتات الأمنية خلال فترة عيد الأضحى الذي تكثر فيه الحركة،وانعدام وجود أي حالة سرقة للأغنام أو السرقة بالخطف،أو النشل،سواء بأسواق الأغنام أو بالشوارع،متحدثين عن خلو مشروع القصبة حتى من شمامي اللصاق والمشردين والمتسكعين،ومتعاطي المخدرات لدرجة أن الحي مثالا على الاطمئنان واستثبات السكينة والأمن على مدار 24 الساعة،مع أن الدوريات الأمنية الراكبة لا تستثني أي زقاق بالمنطقة،خلال جولاتها الإعتيادية،وفي تصريح هزلي لمجموعة من الفعاليات الجمعوية والسياسية،قالت إن "صاحبنا جاتو الحالة" "كايديدور عليه راسو مرة مرة" .

مستشار جماعي يقود حملة انتخابية سابقة لأوانها وقودها الساكنة وحطبها الأمن بمديونة
رابط مختصر
5‏/8‏/2020 14:10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.