خاليلوزيتش يعتزم استدعاء نجم "نانت الفرنسي" للمنتخب

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 16‏/7‏/2020 10:20

téléchargement.jpeg (9 KB)

يرتقب أن تشهد قائمة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تحت إشراف البوسني وحيد خاليلوزيتش، مستقبلا، ظهور اسم جديد، هو عمران لوزا، المتألق بقميص نادي نانت الفرنسي خلال الموسم الملغي بفرنسا بسبب جائحة كورونا.

وحسب تقارير إعلامية فرنسية، فإن المشرف على قيادة أسود الأطلس استغل فترة الحجر الصحي بفرنسا لربط اتصالاته بالعديد من اللاعبين المغاربة الذين يمارسون في البطولة الفرنسية، ومنهم نجم نانت عمران لوزا.

ويعتزم الناخب الوطني استدعاء لوزا، البالغ من العمر 21 سنة، لتعزيز تركيبة الأسود وتقوية خط المنتصف بعد اعتزال مبارك بوصوفة وزميله كريم الأحمدي؛ إذ يرى فيه مميزات ستقدم الإضافة إلى المجموعة الحالية على اعتبار أن مدرب الأسود يرغب في تجديد الدماء بخط الوسط.

وشق مغربي الأصل فرنسي الجنسية عمران لوزا، نجم نانت الفرنسي، طريق النجومية بنجاح، بعدما بات لاعبا أساسيا لا غنى عنه في خطط مدربه كريستيان غوركوف، وأصبح من بين نجوم الدوري الفرنسي بفضل العروض الكبيرة التي قدمها بعدما خاض 28 مباراة بمختلف المسابقات، ساهم خلالها في 7 أهداف، حيث سجل أربعة وصنع ثلاثة لبقية رفاقه في 2310 دقائق لعب.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب سالف الذكر، حسب موقع "ترانسفر ماركت"، 7 ملايين يورو، وقد تم ربط مستقبله بأيس ميلان الإيطالي الذي أبدى اهتمامه بخدماته خلال الانتقالات الحالية، بالإضافة إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وسبق للاعب لوزا أن دافع عن ألوان المنتخب الوطني للشباب لأقل من 20 سنة عام 2017 وسجل برفقتهم هدفا، قبل أن يلتحق بالمنتخب الفرنسي للفئة نفسها عام 2019، ويشارك معه في مباراتين أمام الولايات المتحدة الأميركية وكوريا الجنوبية.

خاليلوزيتش يعتزم استدعاء نجم "نانت الفرنسي" للمنتخب
رابط مختصر
16‏/7‏/2020 10:20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.