إليسا توضح بعد الحملة ضدها: أحترم المغرب بصحرائه

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 1‏/7‏/2020 13:05

 

علقت الفنانة اللبنانية إليسا، على الحملة والانتقادات التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسجيل إعجابها بصورة تضم خريطة للوطن العربي ويظهر فيها المغرب دون أقاليمه الجنوبية، وهو ما جعل المغاربة يشنون حملة ضدها، واعتبروها غير مرحب بها في المغرب.

وكتبت إليسا على “تويتر”، اليوم الثلاثاء، تدوينة: “مرات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا”. وتابعت: “من كم يوم نشروا كلام مع خريطة الدول العربية، ما دققت بكل بلد، وبعض الناس اعتبرو بالصورة في تقليل من أهمية المغرب”.

واستطردت، وفقا لنص التدوينة: “هالبلد بحترمو من شمالو لجنوبو لصحرائو وما في شي بيخليني اختلف مع شعبو الطيب اشوفكم قريبا”.

وكانت إليسا، قد أثارت غضب المغاربة بإعجابها بخريطة للدول العربية، تظهر فيها الصحراء غير مدرجة في حدود المغرب، ورغم توضيح الأمر لها تجاهلت إليسا هذه التوضيحات، وهو ما زاد من غضب المغاربة، حيث انتشر هشتاغ بعنوان “إليسا غير مرحب بها في المغرب”، وتداوله مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي.

إليسا توضح بعد الحملة ضدها: أحترم المغرب بصحرائه
رابط مختصر
1‏/7‏/2020 13:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.