نتيجة مذهلة.. 3 طرق تخلصك من اسمرار الركبتين والإبط

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 13‏/6‏/2020 10:52

 

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة إسمرار المناطق الحساسة كالإبطين والركبتين ، وهي تحتاج روتين مستمر لفترة للتخلص من هذا الإسمرار ، ويمكنك تجربة بعض الوصفات الطبيعية الآمنة على الجلد ، ولها نتيجة مذهلة في تفتيح المناطق الداكنة .

نصح موقع glowpink المعني بجمال المرأة، بـ طرق طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة ، منها :

1- قومي أولًا بتقشير المنطقة الحساسة ، عن طريق خلط ملعقة عسل أبيض مع ملعقة من السكر الخشن ويتم فرك المنطقة لمدة دقائق لإزالة طبقة الجلد الميت ، فالتقشير عامل مهم للجدل والبشةر ويساعد على تفتيح البشرة والأماكن الحساسة، والأفضل تطبيق روتين التقشير مرة كل اسبوع .

2- قومي باتباع وصفة الليمون والنشا في تفتيح المناطق الحساسة ، عن طريق وضع كمية من النشا على نصف ليمونة ، وقومي بفرك المنطقة المطلوبة بهذا الخليط بشكل يومي ومستمر لمدة أسبوع حتى تلاحظين فرق في التفتيتح .

3- يمكنك تجربة وصفة الفازلين الطبي مع النشا والأرز المطحون ، اخلطيهم معًا وضعي هذا الخليط على المنطقة المراد تفتيحها لمدة شهر .

نتيجة مذهلة.. 3 طرق تخلصك من اسمرار الركبتين والإبط
رابط مختصر
13‏/6‏/2020 10:52
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.