عبد الحميد الكوثري على رادار نادي لانس الفرنسي

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 15‏/5‏/2020 10:40

568d4745c5a4b00bd9f521a8_default.jpg (87 KB)

تخطط الإدارة التقنية لنادي لانس الفرنسي لكرة القدم لتقوية صفوف الفريق، بعد تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز خلال الموسم الحالي، الذي تم إلغاؤه من قبل الحكومة الفرنسية بسبب تفشي جائحة "كورونا".

وحسب ما كشفته مصادر "Footmercato"، فإن إدارة لانس تهتم بخدمات الدولي المغربي عبد الحميد الكوثري، وتسعى إلى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لضخ دماء جديدة بالمجموعة العائدة إلى القسم الممتاز.

ويرغب مسؤولو لانس في التعاقد مع بعض لاعبي الخبرة، بغية مساعدة المجموعة في القسم الممتاز، لهذا وجهوا بوصلتهم صوب المدافع المغربي البالغ من العمر 30 سنة، عقب أدائه الرائع في الموسم الحالي بالقسم الثاني بقميص ناديه نانسي.

ويحاول نادي لانس استغلال وضعية الكوثري مع ناديه، إذ يرفض تجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويمني النفس بخوض تجربة احترافية جديدة، لاسيما وأن التعاقد معه يغري العديد من الأندية.

وفي حال نجح الفريق في التعاقد مع الكوثري، فإنه سينضم بذلك إلى لاعبي الخبرة الذين يراهن عليهم لانس الموسم المقبل، كجان لوي ليكا، وغيوم جيليه، ويانيك كوزاك، بغية تقديم مستويات متميزة مع كبار "الليغ 1" الموسم المقبل.

يذكر أن اللاعب نفسه سبق له أن خاض عدة تجارب احترافية، أبرزها مع مونبولييه الذي توج معه بلقب الدوري الفرنسي سنة 2012. كما لعب لصالح أندية أخرى، كستاد ريمس وباستيا، وخاض تجربة قصيرة مع باليرمو الإيطالي، علاوة على لعبه بقميص الوداد الرياضي بالدوري المغربي الاحترافي.

عبد الحميد الكوثري على رادار نادي لانس الفرنسي
رابط مختصر
15‏/5‏/2020 10:40
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.