ميركل تترأس اجتماعا لحسم قرار وموعد استئناف للبوندسليجا

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 6‏/5‏/2020 02:05

 

تحسم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مع رؤساء وزراء الولايات الألمانية، اليوم الأربعاء، قرار وموعد استئناف الموسم الحالي للبوندسليجا.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة، نهاية حالة الانتظار والترقب لدى الأندية الألمانية المحترفة، بشأن استئناف فعاليات المسابقة، من خلال القرار المرتقب من قبل الحكومة الاتحادية.

وقد تستأنف المسابقة فعالياتها في دوري الدرجتين الأولى والثانية منتصف مايو الحالي، بعدما توقفت منذ منتصف مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

واطلعت وكالة الأنباء الألمانية، على مشروع قرار من الحكومة الاتحادية في هذا الشأن، وجاء فيه أنه "يتعين وجود فترة إجراءات حجر صحي لمدة أسبوعين تسبق استئناف اللعب. وربما يكون هذا في شكل معسكر تدريبي".

وتناقش ميركل مع رؤساء حكومات الولايات الألمانية المختلفة مشروع القرار، خلال اجتماع للحكومة الاتحادية، غدا الأربعاء.

وسيكون الموعد المقترح لاستئناف فعاليات دوري الدرجتين الأولى والثانية هو 15 أو 21 مايو الحالي، علما بأن مشروع القرار ترك موعد استئناف المسابقات مفتوحا وغير محدد، على أن تقام المباريات دون جماهير، وهو ما يطلق عليه مصطلح "مباريات الأشباح".

ميركل تترأس اجتماعا لحسم قرار وموعد استئناف للبوندسليجا
رابط مختصر
6‏/5‏/2020 02:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.