زيدان يعود لأحضان النادي الملكي

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 13‏/3‏/2019 18:58

media_xll_10810320.jpg (191 KB)
قاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، صباح اليوم الأربعاء، أول حصة تدريبية له كمدرب جديد لنادي ريال مدريد، بعدما تم تعيينه مساء الإثنين مكان الارجنتيني سانتياغو سولاري، المقال بسبب سوء نتائجه رفقة النادي الملكي.

وانطلق التدريب الأول لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، اليوم الاربعاء، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت اسبانيا ، بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا المصابين.

وخاض زيدان تدريبه الأول بعد 9 أشهر من الرحيل عن النادي الملكي، بعدما تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في صيف العام الماضي للمرة الثالثة على التوالي.
 
ووقع زيدان على عقد حتى صيف 2022، حيث سيحصل على مبلغ 12 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى المكافآت وكذا التصرف بحرية في الميركاتو، اذ وضعت ادارة النادي حوالي 400 مليون اورو تحت تصرفه.
 
وحقق زيدان مسيرة ناجحة في ولايته الأولى كمدرب لريال مدريد منذ تعيينه في شهر يناير من عام 2016 حتى ماي 2018، حيث قاد الفريق الملكي إلى الفوز بتسعة ألقاب أبرزها ثلاثية متتالية في دوري أبطال أوروبا.
زيدان يعود لأحضان النادي الملكي
رابط مختصر
13‏/3‏/2019 18:58
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.