حمار يخطط للإطاحة بالطاوسي

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 15‏/11‏/2018 16:46

مار و الطاوسي.jpg (187 KB)

أفاد تقرير إخباري بأن نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، يخطط بالفعل لإقالة مدربه رشيد الطاوسي، على خلفية تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

ونقل الموقع الإخباري الالكتروني "سبورتس نيوز ديزاد" عن مصادر خاصة قولها، إن حسان حمار، رئيس نادي وفاق سطيف، يعتزم التضحية بالطاوسي، بعد خروج الفريق من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، وخسارته بهدف في ذهاب الدور 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام مضيفه الأهلي السعودي، إضافة إلى النتائج المتواضعة جدا في الدوري الجزائري الذي يبقى من الأهداف الرئيسة للنادي هذا الموسم.

وأشار ذات المصدر، أن حمار، ربط في وقت سابق اتصالات بعادل عمروش، المدير الفني الحالي لنادي مولودية الجزائر، وعرض عليه خلافة الطاوسي، لكن عمروش رفض، بدعوى اتفاقه مع كمال قاسي السعيد المدير الرياضي لمولودية الجزائر.

كما نوه أن مخطط حمار، يضع في المقام الأول التعاقد مع خير الدين مضوي، المدير الفني الحالي لنادي مولودية بجاية، بحكم معرفته الجيدة للفريق كمدرب سابق له، ثم نور الدين زكري، كخيار ثان.

كان مضوي، أكد السبت، أنه لا يعتزم الاستقالة من تدريب مولودية بجاية، رغم اعترافه بالضعف الشديد للفريق من الناحية الفنية، وعدم امتلاكه للاعبين بوسعهم صنع الفارق.

 

 

حمار يخطط للإطاحة بالطاوسي
رابط مختصر
15‏/11‏/2018 16:46
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.