"فولسفاغن" تستعد لفتح مصنعها في المغرب، لمنافسة "رونو" و "بوجو"

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 21‏/9‏/2018 11:01

فولسفاغن.png (323 KB)

أفادت مصادر متطابقة، بأن عملاق صناعة السيارات الألماني فولكسفاغن، يستعد لإطلاق مشروع استثماري ضخم في المغرب، حيث التقى مسؤولو الشركة بعدد من مسؤولي الأبناك المغربية للحصول على جزء من التمويلات.

وأوضح موقع “أفريكا أنتلجنس” أن “فولكسفاغن” ينوي بناء مصنع للتجميع في المغرب، وهو المصنع الذي من شأنه أن يرفع وتيرة إنتاج السيارات في المغرب إلى مليون سيارة سنويا في أفق 2025.

وتأتي الرغبة في فتح مصنع بالمغرب، وفق ذات المصدر، نظرا للنتائج التي حققتها “رونو نيسان” في مدينة طنجة وفتح أبواب مصنع “بوجو ستروين” في القنيطرة، كما أن اختيار فاعلين صناعيين في أجزاء السيارات الاستقرار في المغرب ساهم في تقوية الخيار الألماني للمغرب.

وحسب الموقع المتخصص في الشؤون الاقتصادية فإن المصنع الذي فتحته “فولكسفاغن” في يوليوز 2017، المخصص للتركيب الأولي، لم يعط نتائجه المرجوة.

"فولسفاغن" تستعد لفتح مصنعها في المغرب، لمنافسة "رونو" و "بوجو"
رابط مختصر
21‏/9‏/2018 11:01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.