توقيع الدوان الشعري "ثاحارياط" للشاعر عبد الرحيم فوزي

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 7‏/10‏/2019 14:23


بمناسبة إصدار الشاعر عبد الرحيم فوزي لديوانه الشعري "ثاحارياط"، احتضنت مكتبة المركب الثقافي بمدينة الناظور مساء السبت 5أكتوبر الجاري لقاء أدبيا نظمته جمعية مدرسي اللغة الامازيغية بجهة الشرق.

أطر اللقاء كل من الدكتور جمال الدين الخضيري والدكتور عبد الرزاق العمري، اللذان قدما قراءة نقدية في الديوان أبحر كل منهما من خلالها في شكل الديوان و تيمات نصوصه، ومميزات القصائد من الناحية السيميولوجية و اللغوية و الدلالية...

تخلل اللقاء مجموعة من القراءات الشعرية بصوت الشاعر المحتفى به، وكذا فقرات موسيقية أداها كل من ميمون أوسعيذ و الفنانة أريناس.

هذا اللقاء الذي حضرته وجوه فنية و أدبية، بالإضافة إلى مجموعة من الباحثين و المهتمين بالشأن الثقافي و الأدبي بالريف، كان فرصة لتوقيع ديوان "ثاحارياط"، الذي يعد الديوان الأول للشاعر، وكذا المنشور الأول ضمن سلسلة منشورات جمعية مدرسي اللغة الامازيغية بجهة الشرق.



توقيع الدوان الشعري "ثاحارياط" للشاعر عبد الرحيم فوزي
رابط مختصر
7‏/10‏/2019 14:23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.