الزاوية البوعزاوية تنظم مجلس الذكر البوعزاوي الثاني من برنامجها السنوي

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 5‏/10‏/2019 15:56

 

نظمت الزاوية البوعزاوية بضريح الشيخ البوعزاوي بمراكش يوم الخميس 04 صفر 1441 ه الموافق ل 03 أكتوبر 2019م مجلسا صوفيا للذكر البوعزاوي حضره عدد من الشرفاء البوعزاوين والمريدين وكذا المهتمين بالشأن الصوفي.

وقد تميزت هذه الجلسة؛ التي نظمت في إطار برنامج “مجالس الذكر والسماع البوعزاوي” الذي أطلقته الزاوية مع مطلع السنة الهجرية الجديدة 1441ه تفعيلا لمشروعها الثقافي الخاص بالثرات البوعزاوي الذي تسهر عليه الشريفة عائشة البوعزاوي؛ بمشاركة متميزة للفقراء القادمين من جهة الدار البيضاء يتقدمهم المقدم الحاج عبدالواحد تريدو وجهة سطات يتقدمهم المقدم رشيد سعدون ومجموعة فقراء اولاد سيدي عبدالعزيز بن يفو برآسة الحاج أحمد بوعسرية بالإضافة إلى المنشد المتميز مراد الشفاج مرفوقا بأصوات شبابية من مراكش تمثل طرق صوفية مختلفة.

وقد صدحت الحناجر لما يزيد على أربع ساعات بالتكبير والتهليل وبالأمداح النبوية والصلاة على خير البرية التي تهذب النفوس وتسمو بالارواح إلى مراتب الصفاء والنقاء.

وفي الختام رفعت أكف الضراعة إلى الله بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله ويلبسه رداء الصحة والعافية.

الزاوية البوعزاوية تنظم مجلس الذكر البوعزاوي الثاني من برنامجها السنوي
رابط مختصر
5‏/10‏/2019 15:56
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.