تأجيل الدورة الـ8 للمهرجان الدولي لسينما للذاكرة المشتركة بالناظور إلى هذا التاريخ

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 4‏/10‏/2019 19:51


أفاد بلاغ لمركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية و السلم و اللجنة المنظمة للدورة الثامنة من المهرجان الدولي لسينما الذاكرة بمدينة الناظور، أنه لأسباب لوجستيكية، سيتم تأجيل انطلاق الدورة الـ8 للمهرجان الدولي لسينما للذاكرة المشتركة الذي ينعقد سنويا بمدينة الناظور إلى غاية 9 نوفمبر 2019.

وأضاف البلاغ أنه سيتم عقد الدورة، كما أعلن عن مضامينها وفقراتها، ابتداء من السبت 9 نوفمبر إلى 14 نوفمبر 2019، هذا وتجدر الإشارة إلى أن إدارة المهرجان، الذي ينظم تحت شعار " ذاكرة المستقبل، أو كيف يمكن للسينما الإعلاء من تجارب المصالحة و ثقافة السلم "، كانت قد كشفت عن برمجة سينمائية و فكرية – ثقافية استثنائية ستتوزع على أكثر من مؤسسة ثقافية وتعليمية وأكاديمية بالمدينة.

فهل لهذا التأجيل علاقة لما أصبحت عليه المدينة من أوساخ واهمال مجلس المدينة لها استحيت معه اللجنة المنظمة دعوة ضيوفها الذين سيكون منهم هذه السنة الرئيس الكولومبي السابق والرئيس الاسباني الاشتراكي خوسي لويس رودريغيس ساباتيرو .
تأجيل الدورة الـ8 للمهرجان الدولي لسينما للذاكرة المشتركة بالناظور إلى هذا التاريخ
رابط مختصر
4‏/10‏/2019 19:51
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.