اعتقال متسلل من "تندوف" يعيد ملف "اكديم إيزيك" للواجهة

الحرية تي في - رضى الروكي آخر تحديث : 14‏/8‏/2018 09:18


أكديم إيزيك.jpg (222 KB)

ألقت المصالح الأمنية  بمراكش، أحد المشتبه في ضلوعهم بأحداث " اكديم ايزيك" أن فارا بعد الاشتباه في ارتكابه جريمة قتل، إلى منطقة تفاريتي ، لينتقل بعد ذلك إلى مخيمات تيندوف بالجزائر.

وحسب ما تداولته جريدة "الأحداث المغربية" منسوبا لمصادرها، فإن المشتبه فيه، فر من العدالة بمساعدة أمينتو حيدرـ وأنه ولج إلى التراب الوطني عبر الحدود المغربية الجزائرية، بصفة غير شرعية، حيث تم ضبطه من طرف المصالح الحدودية بمعية 25 شخصا آخرين، واستطاع الإفلات بعدما أدلى بهوية مزورة، وعندما وصل إلى مدينة وجدة، استقل حافلة لنقل المسافرين، في اتجاه الدار البيضاء، ومنها إلى مراكش، التي حل بها يوم ثالث غشت الجاري، واستقر بمنزل أخته من أمه، منذ ذلك التاريخ إلى غاية يوم إيقافه.

ويشتبه في أن يكون المعني بالأمر ضليعا في  احداث الشغب التي عرفتها بعض المدن بالمناطق الجنوبية،  ومتورط في استقطاب شباب المناطق الجنوبية للمملكة مقابل إغراءات مالية لتعبئتهم ضد الوحدة الترابية للمغرب.

اعتقال متسلل من "تندوف" يعيد ملف "اكديم إيزيك" للواجهة
رابط مختصر
14‏/8‏/2018 09:18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.