الاتحاد الإيطالي يؤجل مباريات في الدوري بسبب حادث انهيار جسر جنوى

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 16‏/8‏/2018 20:24

jenova.jpg (93 KB)

أقدم الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على تأجيل بعض مباريات الدوري المحلي ومن أهمها مباراة ميلان ضد جنوى وسمبدوريا ضد فيورنتينا بسبب حادث انهيار جسر موراندي الكارثي بجنوى.

وكان 30 شخصا على الأقل قد لقوا مصرعهم يوم الثلاثاء الماضي بعد انهيار جزء كبير من جسر موراندي الذي شيد سنة 1967 بمدينة جنوى شمال غرب إيطاليا بعد تساقط غزير للأمطار، لتهوي معه المركبات من علو 100 متر في حادث وصفته الحكومة بأنه "مأساة فادحة". فيما علقت سيارات وشاحنات بين الأنقاض كما تضررت مبان مجاورة، وقضى رجال الإنقاذ وقتا طويلا للبحث عن الناجين وإسعاف المصابين.

وصرّح وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني عن الموضوع قائلا: "للاسف، فان نحو ثلاثين شخصا لقوا مصرعهم فضلا عن عدد كبير من الإصابات الخطيرة" مضيفا "أشكر رجال الاطفاء والاسعاف والمتطوعين الذين تدخلوا منذ اللحظة الاولى". متعهدا بفتح تحقيق لكشف كل ملابسات هذه الكارثة التي تعتبر أكثر انهيارات الجسور خطورة بالبلاد منذ سنوات.

الاتحاد الإيطالي يؤجل مباريات في الدوري بسبب حادث انهيار جسر جنوى
كلمات دليلية
رابط مختصر
16‏/8‏/2018 20:24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.