الاتحاد الأوربي لكرة القدم يعلن قائمة المدن المستضيفة لكأس أوروبا للأمم

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 25‏/4‏/2021 00:05

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، عن المدن ال11 المستضيفة لمنافسات بطولة كأس أوروبا للأمم لكرة القدم التي تأجلت من العام الماضي إلى العام الجاري بسبب جائحة فيروس كورونا، بدلا من 12 مدينة كما كان مقررا.

وتضم قائمة المدن الـ11 المستضيفة للبطولة كلا من لندن التي ستستضيف ثلاث مباريات في دور المجموعات ومباراتين في دور الستة عشر ومباراتي دور نصف النهاية والنهاية بنسبة حضور 25 في المائة من سعة المدرجات على الأقل، وسانت بطرسبرج التي ستستضيف ست مباريات في دور المجموعات ومباراة واحدة في دور الثمانية بنسبة 50 في المائة من سعة المدرجات.

كما ستستضيف مدن أوروبية أخرى ثلاث مباريات في دور المجموعات ومباراة واحدة في دور الثمانية وهي: باكو بنسبة 50 في المائة من سعة المدرجات، وميونخ بنسبة حضور 14500 مشجع على الأقل، وروما بنسبة حضور جماهيري 25 في المائة من سعة المدرجات على الأقل.

أما بقية المدن الست، فتحتضن ثلاث مباريات في دور المجموعات ومباراة واحدة في دور الستة عشر، وهي: غلاسغو بنسبة ما بين 25 و33 في المائة من سعة المدرجات، وكوبنهاغن بنسبة حضور جماهيري ما بين 25 و33 في المائة من سعة المدرجات، وأشبيلية بنسبة 30 في المائة من سعة المدرجات على الأقل، وأمستردام بنسبة حضور جماهيري ما بين 25 و33 في المائة من سعة المدرجات، وبودابست بنسبة 100 في المائة من سعة المدرجات، وأخيرا بوخارست بنسبة ما بين 25 و33 في المائة من سعة المدرجات.

 

الاتحاد الأوربي لكرة القدم يعلن قائمة المدن المستضيفة لكأس أوروبا للأمم
رابط مختصر
25‏/4‏/2021 00:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.