نهضة بركان يغادر منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 21‏/4‏/2021 21:05

 

غادر فريق نهضة بركان، حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، هذه المنافسة من دور المجموعات، عقب خسارته المفاجئة أمام مضيفه نابسا ستارز الزامبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “الأبطال” برسم الجولة الخامسة من المجموعة الثانية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة على إيقاع البياض، وخلاله أضاع لاعبو نهضة بركان سيلا من الفرص السانحة للتسجيل خاصة عبر المهاجمين زكرياء حدراف وحمزة الزغودي و جبريل واتارا، الذين غابت عنهم النجاعة التهديفية جراء التسرع وعدم التركيز.

وخلال الجولة الثانية واصل رجال المدرب بيدرو بن علي زحفهم نحو شباك نابسا ستارز الزامبي، حيث مارسوا سيطرة عقيمة، ليفاجؤوا بمرتد هجومي توج بتوقيع هدف الانتصار بواسطة اللاعب دويسي سوكو في الدقيقة 53.

وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة أشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه المهاجم ابراهيم البحراوي بعد ارتكابه خشونة متعمدة في حق أحد لاعبي الفريق الخصم، ولينهي المواجهة بخسارة نهضة بركان.

و جاء إقصاء زملاء العميد محمد عزيز من المنافسة عقب احتلالهم الرتبة الثالثة برصيد خمس نقاط، مقابل بلوغ القطن الكاميروني وشبيبة القبائل الجزائري الدور المقبل بتسع نقاط لكل منهما، بينما رفع نابسا ستارز رصيده للنقطة الرابعة بالمركز الأخير.

وفي الجولة الأخيرة سيستقبل نهضة بركان فريق القطن الكاميروني، متصدر الترتيب، في حين سيرحل نابسا ستارز إلى الجزائر لمواجهة شبيبة القبائل.

نهضة بركان يغادر منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية
رابط مختصر
21‏/4‏/2021 21:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.