بعد تراجع المدرب البلجيكي .. فاخر يُرحّب بالعودة للرجاء ويرفض التنازل مُستحقاته

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 10‏/4‏/2021 00:05
امحمد فاخر.jpg (105 KB)

نشر موقع البطولة بحسب مصادره، أن المدرب البلجيكي هوغو بروس تراجع عن فكرة تدريب الرجاء الرياضي، بعد أن اتفق مبدئيا في وقت سابق مع إداريي النادي،في ظل بحث مسؤولي "النسور" عن مدرب جديد يخلف جمال السلامي الذي قدّم استقالته رسمياً، أول أمس الخميس، أعرب امحمد فاخر موافقته المبدئية على إمكانية إشرافه على الفريق الأخضر.

وتداول أكثر من مصدر،  أن مدرب الرجاء سابقاً أبدى ترحيبه بتولي مهمة اعتلاء العارضة الفنية للفريق، غير أنه رفض التنازل عن كامل المستحقات التي يدين بها لـ"القلعة الخضراء"، وهو ما يزكي التوجه لفاخر كأحسن خيار وذلك لإيجاد حل مؤقت لمشكل الرجاء مع الفيفا و في نفس الوقت التعاقد مع مدرب لا يقل شعبية داخل الفريق عن جمال السلامي و يعرف الفريق و جل لاعبيه.

ذات المصادر، ذكرت أن نادي العاصمة الاقتصادية فتحت قنوات التواصل مع أربعة مدربين من أربع مدارس مختلفة، مُشيرةً إلى أن المكتب المديري للرجاء لازال لم يحسم في هوية المدرب الجديد للفريق.

بعد تراجع المدرب البلجيكي .. فاخر يُرحّب بالعودة للرجاء ويرفض التنازل مُستحقاته
رابط مختصر
10‏/4‏/2021 00:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.