فضال يُعلن معارضته اعتماد الحجر الصحي في المغرب شهر رمضان: "يجب العمل على وضع توقيت مناسب"

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 9‏/4‏/2021 17:05

 

عارض اللاعب المغربي زهير فضال، مدافع سبورتينغ لشبونة البرتغالي، قرار اعتماد "الحجر الصحي" انطلاقاً من السَّاعة الثامنة مساءً طيلة شهر رمضان، مُطالباً في الوقت نفسه بإقرار توقيت مناسب يُراعي الظروف الاجتماعية لفئة عريضة من المواطنين.

وقال صمام أمان ريال بيتيس السابق ضمن تدوينة عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "الشعب المغربي لا يلزمه الحجر الصحي انطلاقاً من الساعة الثامنة، وذلك راجع لعدة أسباب...".

"يجب العمل على وضع توقيت مناسب.. رمضان مبارك للجميع"، يُضيف فضال، الذي كان حاضراً ضمن آخر معسكر إعدادي للمنتخب الوطني، والذي تخللته مقابلتان رسميتان أمام كل من موريتانيا وبوروندي، لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المزمع إقامتها بالكاميرون السنة القادمة.

وكانت الحكومة المغربية قد أقرّت حظر تجول ليلي في شهر رمضان القادم، مُعلِّلة ذلك بالمنحنى الوبائي الخاص بفيروس "كورونا" الذي أخذ يتصاعد في الأيام القليلة الماضية، في الوقت الذي أثار فيه هذا القرار سخط وتذمر قطاع واسع من المواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن الوباء التاجي مسَّ بشكل رسمي أكثر من 500 ألف مواطن منذ رصده شهر مارس من السنة الماضية، بينما بلغ عدد الوفيات 8873، مُقابل تعافي 486913 منه، وفق آخر الأرقام الصادرة، يوم أمس الخميس.

فضال يُعلن معارضته اعتماد الحجر الصحي في المغرب شهر رمضان: "يجب العمل على وضع توقيت مناسب"
رابط مختصر
9‏/4‏/2021 17:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.