رضوان جيد حكما لـ"كلاسيكو" الدوري السعودي

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 9‏/4‏/2021 04:05

 

من المرتقب أن يقود الحكم المغربي رضوان جيد مباراة "القمة" عن الجولة الـ25 من الدوري السعودي، والتي تجمع بين الاتحاد وضيفه الهلال.

وسيتولى جيد قيادة "كلاسيكو" الاتحاد والهلال بمساعدة طاقم تحكيمي متكون من 3 أسماء مغربية، وهم لحسن أزكاو (مساعد أول)، مصطفى أكرداد (مساعد ثاني)، في حين سيتواجد عادل زوراق في غرفة الـ"VAR".

وتلقى جيد دعوة في البداية لقيادة مواجهة الباطن والشباب عن ذات الجولة، قبل أن يتم تعيينه لمباراة "الكلاسيكو" مقابل إناطة مهمة قيادة المباراة الأولى بطاقم تحكيمي فنزويلي.

ومن المرتقب أن يصطدم الفريقان عشية اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية" (الجوهرة المشعة)، انطلاقا من الساعة السادسة وخمسين دقيقة بالتوقيت المغربي.

ويحتل الهلال صدارة الدوري السعودي بعد مرور 24 جولة برصيد يبلغ 48 نقطة، في وقت يتواجد فيه الاتحاد في المركز الثالث بمحصلة تضم في جعبتها 42 نقطة.

رضوان جيد حكما لـ"كلاسيكو" الدوري السعودي
رابط مختصر
9‏/4‏/2021 04:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.