غضب وسط عناصر الوقاية المدنية بسبب تعويضات التغذية

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 7‏/4‏/2021 07:05
الوقاية المدنية.jpg (21 KB)

 

تفاجأت عناصر الوقاية المدنية في مختلف ربوع المملكة، بقرار صادر عن المديرية العامة للوقاية المدنية، يقضي بتعليق صرف تعويضات التغذية وساعات العمل الليلية إلى السنة المقبلة.

ووفق تصريحات عدد من عناصر الوقاية المدنية ، فقد عمدت المديرية العامة للوقاية المدنية، إلى اقتطاع ألف درهم من رواتبهم الشهرية، والتي كانوا يحصلون عليها كتعويض عن النوم في الثكنات والأكل خارج البيت، دون سابق إنذار، ودون تبرير أسباب القرار.

وقد عبروا عن استيائهم من هذا القرار، في الوقت الذي كان من المفروض صرف امتيازات لهؤلاء عرفانا لهم بمجهوداتهم طوال الجائحة، بعدما ظلوا في الصفوف الأمامية للمواجهة.

واعتبر عدد منهم الأمر تبخيس لمجهوداتهم باعتبارهم كانوا دائما في الصفوف الأمامية، خاصة في الظرفية الحالية، المتعلقة بالجائحة، فضلا عن تزامن هذه الإقتطاعات، بقرب مناسبات تتطلب مصاريف كثيرة، كشهر رمضان المبارك والأعياد وفصل الصيف.

غضب وسط عناصر الوقاية المدنية بسبب تعويضات التغذية
رابط مختصر
7‏/4‏/2021 07:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.