صور لقاء نادر الحدوث.. تمساح عملاق يبتلع سمكة قرش

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 29‏/3‏/2021 22:05


في لقاء نادر الحدوث، وغير متوقع، التقى تمساح بسمكة القرش، فقام بالتهامها، أمام أنظار الباحث مارك زيمبيكي، في أستراليا، وذلك في مشهد غريب وثقه بالكاميرا.

تمكنت كاميرات باحث في شمال كوينزلاند، فى أستراليا، من توثيق لحظة استثنائية ظهر فيها تمساح وهو يلتهم سمكة قرش ثور، في لقاء غير متوقع، حيث نادرا ما يتقابل التمساح الذى يعيش في المياة العذبة، بأسماك القرش التي تختار العيش في المياة المالحة، ولكن ذلك يرجع إلى الفيضانات وتساقط الأمطار التي عرفتها المنطقة، حسب ما ذكره تقرير لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية المعروفة.

وقد سجل الباحث والمصور مارك زيمبيكى، البالغ من العمر حوالي 46 سنة، اللحظة النادرة خلال زيارة قام بها مؤخرا إلى الساحل الشرقى لأستراليا، وقال مارك زيمبيكى: "بينما كنا منشغلين في التقاط صور لتمساح آخر على الضفة، وحينها اكتشفنا وجود بعض الاضطراب داخل المياه على بعد 100 قدم".


صور لقاء نادر الحدوث.. تمساح عملاق يبتلع سمكة قرش
رابط مختصر
29‏/3‏/2021 22:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.