الناظور..شرطي ينتحر بمسدسه الوظيفي

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 27‏/3‏/2021 19:05
 

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع، أن شرطيا يشتغل بمنطقة الامن بمدينة الناظور، قام بالانتحار عشية اليوم السبت 27 مارس الجاري، داخل منزله الذي يقطنه ببلدية بني أنصار.

وحسب ذات المصدر فإن المعني بالأمر قام بالإنتحار مستعملا مسدسه الوظيفي، وذلك داخل شقته التي يكتريها رفقة شرطي اخر ببني أنصار، ويبلغ المهني بالأمر 32 سنة وهو عازب، كان يشتغل قيد حياته في المنطقة الافليمية للامن.

وإنتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة والشرطة العلمية، والوقاية المدنية، حيث سيتم فتح في الموضوع للوقوف على جميع ملابسات القضية، ولم يتم لحد الساعة الكشف عن الأسباب الحقيقة التي دفعت المعني بالأمر إلى الإنتحار.

وقامت عناصر الوقاية المدنية بنقل جثة المعني بالأمر إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، من أجل تشريح جثته والوقوف على جميع تفاصيل هذه الحادثة التي إهتزت عليها مدينة الناظور عشية اليوم.

الناظور..شرطي ينتحر بمسدسه الوظيفي
رابط مختصر
27‏/3‏/2021 19:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.