السيول تغمر القصر الصغير والاستعانة بالزوارق المطاطية لإنقاذ الساكنة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 6‏/3‏/2021 16:05


أظهرت مشاهد مختلفة تداولها نشطاء بالقصر الصغير، صباح اليوم السبت، لجوء مجموعة من الساكنة إلى أسطح منازلهم بعدما غمرتها مياه الفيضانات، موجهين بذلك نداءات استغاثة إلى السلطات المحلية وأطقم الوقاية المدنية من أجل التدخل العاجل لإنقاذهم من الغرق.

وقد غمرت السيول أحياءً بكاملها في الجماعة، خاصة تلك الواقعة بمحاذاة مجرى الوادي، ما تسببت في غمر منازل ومحلات تجارية وسيارات، وقطع عدد من المسالك الطرقية المؤدية إلى المنطقة.

واستعانت، في ذلك، فرق الوقاية المدنية بزوارق مطاطية لإنقاذ السكان الذين حاصرتهم السيول، فيما أظهر مقطع فيديو شخصا محاصرا بالسيول، وسط نداءات استغاثة لإنقاذه من الموت.

الأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة، تسببت أيضا في توقف حركة السير بين تطوان والمضيق، بعدما غمرت المياه الطريق الوطنية الرابطة بين المدينتين على مستوى جماعة الملايين، إلى جانب الطريق الإقليمية رقم 4701 الرابطة بين القصر الصغير وتطوان عبر خميس أنجرة.
السيول تغمر القصر الصغير والاستعانة بالزوارق المطاطية لإنقاذ الساكنة
رابط مختصر
6‏/3‏/2021 16:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.