“البيجيدي” يهدد بسحب الثقة من الحكومة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 4‏/3‏/2021 20:07

 تم التداول على نطاق واسع، أن أحزاب المعارضة والأغلبية صوتت لصالح اعتماد القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين عوض المصوتين، في جلسة سرية بعيدا عن أعين الرأي العام.

ذلك أن أحزاب المعارضة والأغلبية، التي تقدمت بتعديل القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين لم تأخذ الكلمة خلال اجتماع لجنة الداخلية من أجل الدفاع عن هذا التعديل الذي تقدمت به، ولا تبرير أسباب نزوله، فيما كانت جميع المداخلات التي شهدتها اللجنة من نواب حزب العادلة والتنمية الذي تناول الكلمة 12 من نوابه.

وأضاف الخبر ذاته، أن الحكومة لم تتقدم بهذا المقترح في مشروع قانونيها، ورفضته حين تقدمت به فرق الأغلبية والمعارضة، لكن المفاجاة كانت حين صوتت الأغلبية إلى جانب المعارضة، على التعديل ضد إرادة الحكومة في شخص وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، الذي عبر عن رفضه للتعديل الذي لم تتقدم به الحكومة، لكن 29 صوتا من الأغلبية والمعارضة صوتوا لصالح اعتماده مقابل 12 صوتا من العدالة والتنمية رفضوا اعتماده.

 

“البيجيدي” يهدد بسحب الثقة من الحكومة
رابط مختصر
4‏/3‏/2021 20:07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.