تفاصيل اعتقال شاب مغربي رفقة رئيس برشلونة السابق

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 4‏/3‏/2021 18:05
 

في سابقة من نوعها، وجد شاب مغربي نفسه معتقلا رفقة "جوان ماريا بارتوميو"، رئيس برشلونة السابق، داخل مركز الشرطة.

وكشف الشاب مغربي يدعى محمد، ويقيم في الديار الإسبانية، عن تفاصيل الصدفة التي جمعته مع "جوان ماريا بارتوميو" الرئيس السابق لنادي برشلونة الإسباني، داخل مركز الشرطة ليلة اعتقال الأخير على خلفية أحداث "بارصا غايت".

وصرح المهاجر المغربي، لوسائل إعلامية إسبانية، أنه اقتيد إلى مخفر الشرطة بعد أن اشتبه تورطه في عمليات شغب، وقعت تلك الليلة، حيث التقى بعد ذلك بـ "جوان ماريا بارتوميو" هناك في مركز الأمن.

وتعمد محمد التقط صورة برفقة رئيس برشلونة السابق، عقب مغادرتهما مركز الشرطة إلى جانب تصويره مقطع فيديو نشره بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي لقى استحسانا وشهرة واسعة وعدد مشاهدات مرتفعة.

وقد ألقت السلطات الكتالونية القبض على رئيس نادي برشلونة الإسباني، الاثنين الماضي، وعدد من مساعديه على خلفية اتهامهم بالتعاقد مع شركة إعلامية لتشويه صور رموز عدد من لاعبي الفريق السابقين والحاليين، منهم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" والإسباني "جيرارد بيكيه"، في القضية التي عُرفت إعلاميًا بفضيحة "بارسا غيت".


تفاصيل اعتقال شاب مغربي رفقة رئيس برشلونة السابق
رابط مختصر
4‏/3‏/2021 18:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.