ريال مدريد يتعادل بطعم الهزيمة أمام ريال سوسيداد

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 1‏/3‏/2021 23:11

 

انتهت مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

بدا ريال مدريد متأثرًا بشكل واضح بالغيابات طوال الشوط الأول، حيث لم تتح لهم هجمات على مرمى الضيوف، باستثناء محاولة رأسية من المهاجم "ماريانو دياز" مرت فوق العارضة.

وتقدم ريال سوسيداد بالهدف الأول مع حلول الدقيقة 55، عن طريق كرة رأسية من المهاجم "بورتو"، الذي ارتقى لعرضية "ممتازة" من الظهير الأيسر "ناتشو مونريال".

كثف "الميرنجي" من ضغطه على مرمى الخصم، وكان قريبًا من تعديل النتيجة، في الدقيقة 76، بعد رأسية "مركونة" من هدّاف الفريق في مبارياته الأخيرة "كاسيميرو"، ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر إلى خارج الملعب.

وأخيرًا استطاع ريال مدريد تعديل النتيجة، قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي من زمن اللقاء، عن طريق البديل "فينيسيوس جونيور"، الذي حوّل عرضية من "لوكاس فاسكيز" بلمسة واحدة في الشباك.

التعادل أبقى ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، ليتسع الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى 5 نقاط، مع بقاء مباراة أقل للروخي بلانكوس.

ريال مدريد يتعادل بطعم الهزيمة أمام ريال سوسيداد
رابط مختصر
1‏/3‏/2021 23:11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.