إطلاق برنامج رحلات بين مطار الناظور وعواصم دول أوروبية

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 1‏/3‏/2021 21:05
 

كشفت الشركة المغربية "العربية للطيران بالمغرب"، عن إطلاقها برنامجا خاصا للرحلات الجوية، خلال صيف السنة الجارية، وذلك بهدف تعزيز التزامها بخدمة قطاع النقل الجوي بالمغرب.

وأعلنت الشركة المذكورة، والتي تتخذ من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ثاني مركز لعملياتها في المغرب، مقراً لها، على أنها ستطلق رحلات من مطار طنجة ابن بطوطة، باتجاه مدينتي بلباو وفالنسيا في إسبانيا، بمعدل رحلتين في الأسبوع، علاوة عن الخط الذي يصل حالياً عاصمة البوغاز بمالقة بمعدل 5 رحلات أسبوعية.

كما ستقدم الشركة المذكورة، لأول مرة، بالإضافة رحلاتها من مالقة إلى مطار الدار البيضاء ومطار العروي-الناظور، رحلات جديدة من مطار فاس سايس، نهيك عن إطلاقها خطا جديدا أيضا بين مطار مراكش وبرشلونة، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً.

وسيمكن البرنامج الجديد الخاص بصيف السنة الجارية، أفراد الجالية وعموم المسافرين التوجه من مطارات العروي-الناظور وطنجة والدار البيضاء، وفاس، ومراكش بأقل الأسعار صوب عدد من العواصم الأوروبية وفي مقدمتها أمستردام، بروكسل، وباريس ومدريد.
إطلاق برنامج رحلات بين مطار الناظور وعواصم دول أوروبية
رابط مختصر
1‏/3‏/2021 21:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.