سقوط أكبر بارون مخدرات مغربي بفرنسا

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 23‏/2‏/2021 08:05
 

تمكنت الشرطة الفرنسية بعد تنسيقات أمنية متعددة وتعاون دولي، من وضع نهاية لبارون المخدرات المغربي، حكيم بربوح الملقب بـ"ماركاسين"، حيث تمكنت من اعتقاله بإمارة دبي.

وكان بربوح موضوعا لعدة سنوات بين "الأهداف ذات الأولوية" للشرطة الفرنسية لكونه أحد أكبر مهربي المخدرات بين المعرب وفرنسا، حيث طاردته لمدة طويلة دون أن تتمكن من اعتقاله.

وكان مكتب مكافحة المخدرات في كل من باريس ومرسيليا قد وضعا بدورهما البارون المغربي، حكيم بربوح البالغ من العمر 40 سنة على رأس قائمة الأهداف ذات الأولوية.

وتقدم الشرطة الفرنسية بباريس ومرسيليا البارون حكيم بربوح الملقب بـ"ماركاسين"على أنه "رجل ينتمي إلى أكبر 5 مهربين مخدرات في فرنسا".

إلى ذلك جرى اعتقال بربوح أو "ماركاسين" مباشرة بعد مغادرته لمسكن كان يقيم فيه بدبي منذ نهاية سنة 2020 بعد أن غادر المغرب، حيث كان يعيش إبان فراره من فرنسا.

سقوط أكبر بارون مخدرات مغربي بفرنسا
رابط مختصر
23‏/2‏/2021 08:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.