انتقادات واسعة للممثلة سناء عكرود بعد دعوة متابعيها إلى "الانحراف"

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 22‏/2‏/2021 22:05


نشرت الفنانة والممثلة المغربية المثيرة للجدل، سناء عكرود، مساء اليوم الإثنين 22 فبراير الجاري، تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تدوينة مثيرة، دعت فيها متابعيها على الموقع المذكور إلى "الإنحراف".

وقالت الممثلة عكرود سليلة مدينة تارودانت، في ذات التدوينة على حسابها الرسمي بذات الموقع "فلننحرف قليلا، الانحراف جميل.. لا تفوا بوعودكم، لا تلقوا التحية ولاتعتذروا ، ناموا لساعة متأخرة وكلوا ما طاب لكم من الأكل، حلو، مالح، مسوس، كلشي".

وختمت سناء عكرود تدوينتها بالقول "أحبو من تريدون والقو الآنفة والكرامة والحياء في أقرب قمامة صافي؟ ديرو لي بغيتو اش غيوقع كاع ..واه ياك.. لباس انحرفوا انحرفوا. ماشتوني ما شتكم".

وقامت الممثلة عكرود والمقلبة بـ"الدويبة" لحظات قليلة بعد نشرها للتدوينة بحذفها، بعد أن تعرضت من طرف متابعيها الذين تفعلوا بشكل كبير مع التدوينة، لانتقادات لاذعة، مشيرين إلى أن هدفها أيضا من التدوينة هوا إثارة البوز.

ووجه عدد من المتفاعلين اللوم للفنانة سناء عكرود، كما انتقدوها بشدة، فيما رحب آخرون بطريقة استهزائية بالنصيحة "العكرودية"، فيم اختار آخرون أسلوب السخرية للإستهزاء بها.

انتقادات واسعة للممثلة سناء عكرود بعد دعوة متابعيها إلى "الانحراف"
رابط مختصر
22‏/2‏/2021 22:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.