هنيئا..."الوداد تنجو في آخر لحظة"

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 22‏/2‏/2021 08:05

 

تفاعلت صحيفة تونسية مع إعلان موافقة بوركينا فاصو، على استبقال مباراة الوداد الرياضي، أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي، برسم الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وعنونت صحيفة "كاوارجي" الناطقة بالفرنسية، تقريرا نشر عبر موقعها الرسمي، بـ: "الوداد تنجو في آخر لحظة"، في إشارة منها لإيجاد الجامعة الملكية المغربية، لبلد محايد تُجرى فيه المقابلة (بوركينافاسو).

وكان الاتحاد الأفريقي للعبة، قد فاجأ "جامعة الكرة" والوداد، بمراسلة تؤكد أن الجهاز الكروي المذكور، مطالب بإيجاد ملعب محايد قبل منتصف ليل يوم أمس الأحد، أو سيتم اعتبار الفريق الأحمر منهزما بنتيجة هدفين دون مقابل.

وسبق للجامعة التوصل لاتفاق مع الاتحاد المصري، لاستقبال المباراة يوم الجمعة الماضي، لكن كايزر شيفس، رفض ذلك بحجة ضيق الوقت (3 أيام بعد إخطاره من طرف الكاف)، إذ تحتاج الإجراءَات الإدارية المرتبطة بالتأشيرات والرحلات الجوية فترة أطول، ليتم تأجيل الموعد إلى الـ28 من الشهر ذاته، والذي قوبل بتراجع مصري.

يذكر أن الوداد يستعد لمواجهة مضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، يوم الثلاثاء القادم، بداية من الساعة الثانية زوالا (14:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "11 نونبر" بلواندا، برسم الجولة الثانية.

هنيئا..."الوداد تنجو في آخر لحظة"
رابط مختصر
22‏/2‏/2021 08:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.