الغابون والنيجر وبوركينافاصو توافق على استقبال مباراة الوداد

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 21‏/2‏/2021 13:06

 

أعطت دول الغابون والنيجر وبوركينافاصو، موافقتها على استقبال مباراة الوداد الرياضي وضيفه كايزر شيفس الجنوب أفريقي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وحسب مصدر خاص، فالدول المذكورة أعطت موافقتها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على استقبال مباراة الوداد في الـ28 من شهر فبراير الجاري.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد منح الجامعة المغربية 24 ساعة، من أجل إيجاد ملعب محايد يستقبل مباراة الوداد الرياضي و كايزر شيفس الجنوب أفريقي، مع ضمان دخول  الأخير للبلد الذي سيستضيف المواجهة دون مشاكل، مع تكفل الفريق الأحمر بالمصاريف.

هذا ووجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس السبت، طلبا للجنة المسابقات والأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لتمديد مهلة إيجاد ملعب محايد يستضيف مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب أفريقي، مطالبة بتمديد الفترة الممنوحة لمدة 24 ساعة إضافية.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد اعتذر على استقبال المباراة المذكورة بالديار المصرية، بعد تغيير موعد إجرائها من الثامن عشر من شهر فبراير الجاري إلى الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

الغابون والنيجر وبوركينافاصو توافق على استقبال مباراة الوداد
رابط مختصر
21‏/2‏/2021 13:06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.