نقل مالك مصنع النسيج السري بطنجة إلى قسم الإنعاش

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 8‏/2‏/2021 21:05
 

كشفت مصادر مأذونة، أن صاحب المصنع السري المتواجد داخل مرآب تابع لفيلا سكنية بحي الإناس بمدينة طنجة، والذي لقي داخله أزيد من 24 عاملا مصرعهم غرقا، قد نقل قبل قليل من ليلة اليوم الإثنين 08 يناير الجاري، إلى قسم الإنعاش بإحدى المصحات الخاصة.

وأضحت المصادر ذاتها، إلى أن صاحب المصنع، الذي فتحت معه المصالح الأمنية التحقيق رفقة مالك الفيلا، تم نقله لقسم الإنعاش بإحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاجات، بعد تدهور مفاجئ لصحته

وكشف في ذات الصدد القائد الإقليمي للوقاية المدنية بمدينة طنجة، أن حصيلة ضحايا فاجعة المعمل السري للنسيج بعاصمة البوغاز، ارتفعت مساء يومه الإثنين إلى 28 قتيلا منهم 18 امرأة و 10 رجال، مضيفا أنه تم إنقاذ 18 شخصا.

وكانت فرق الشرطة القضائية بولاية أمن مدينة طنجة، قد فتحت تحقيقا مع مسيري المصنع، وكذا صاحب الفيلا التي تقع تحتها هذه الوحدة الصناعية للنسيج، بهدف تحديد المسؤوليات اللازمة.

نقل مالك مصنع النسيج السري بطنجة إلى قسم الإنعاش
رابط مختصر
8‏/2‏/2021 21:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.