إعلامي إسباني: "70% من لاعبي ريال مدريد يريدون رحيل زيدان"

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 25‏/1‏/2021 10:05

 

خرج ريال مدريد من "دوامة" النتائج السلبية، وتغلب أول أمس السبت على مضيفه ديبورتيفو ألافيس (1-4)، برسم الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني، بعد هزيمته في مباراتين متتاليتين، الأولى أمام أتلتيك بلباو (2-1) كلفته الخروج من كأس السوبر الإسبانية، والثانية أمام فريق "ألكويانو" من الدرجة الثالثة، تسببت في توديعه كأس ملك إسبانيا من الدور الـ 32.

وأوضح "أنطون ميانا"، إعلامي بإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن مستودع ملابس ريال مدريد، يصوت بالإجماع على رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث أن نسبة 70% من اللاعبين، لا يريدون بقاء "زيزو".

وقال ميانا: "أعتقد أن الجميع يريدون رحيله، باستثناء فاران، ميندي، بنزيما، كاسيميرو، كروس... في فريق مُكون من 24 لاعبا، سيكون ثمانية سعداء لبقائه. إذا غادر، فسيكون الكثيرون سعداء... 70% من اللاعبين يريدون رحيله".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة، يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب "الليغا"، برصيد 40 نقطة، خلف المتصدر أتلتيكو مدريد (47 نقطة)، مع مباراتين مؤجلتين.

إعلامي إسباني: "70% من لاعبي ريال مدريد يريدون رحيل زيدان"
رابط مختصر
25‏/1‏/2021 10:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.