الحوثيون يقصفون مطارًا وقاعدة جنوبي السعودية

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 25‏/8‏/2019 11:43

الحوثيون.jpg (22 KB)

قالت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثيين اليمنية إن سلاح الجو نفذ صباح اليوم هجوما على مطار أبها وقاعدة الملك خالد جنوبي السعودية. وكان الحوثيون كشفوا أمس -في مؤتمر صحفي- عن تطوير أربع منظومات دفاع جوي جديدة، نصفها دخل خط المواجهة مع التحالف السعودي الإماراتي.

وقالت قناة المسيرة -نقلا عن المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع- إن طائرات مسيرة من نوع "قاصف كي2" هاجمت برج المراقبة في مطار أبها الدولي (جنوب غربي السعودية)، ويبعد مئتي كيلومتر عن الحدود مع اليمن.

وأضاف العميد سريع -في صفحته بفيسبوك- أن القصف تسبب في إصابة مباشرة لبرج المراقبة، وأدى إلى تعطيل الملاحة الجوية في المطار.

وقال الحوثيون صباح اليوم أيضا إن قواتهم نفذت هجوما واسعا بطائرات مسيرة على برج المراقبة في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط (جنوبي السعودية)، التي تبعد مئتي كيلومتر عن الحدود اليمنية.

وأضاف المتحدث العسكري باسم الحوثيين أن الهجوم على القاعدة السعودية حقق هدفه بدقة.

وأعلن التحالف اليوم إسقاط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط.

الحوثيون يقصفون مطارًا وقاعدة جنوبي السعودية
رابط مختصر
25‏/8‏/2019 11:43
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.