"الكاف" يضع موريتانيا وغانا وبوركينا فاصو في القبعة الأولى من قرعة كأس أفريقيا للشبان.. و"أشبال الأطلس" في القبعة الثانية إلى جانب ثمانية منتخبات أخرى

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 20‏/1‏/2021 10:05

 

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن الكيفية التي ستجرى بها قرعة نهائيات بطولة أمم أفريقيا تحت 20 عاماً، المقرر سحبها بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، يوم الإثنين 25 يناير الجاري.

ووضع "الكاف" موريتانيا البلد المضيف في القبعة الأولى إلى جانب كل من غانا وبوركينا فاصو اللتين شاركتا في أخر نسخة لكأس أفريقيا للشباب.

وقرر الاتحاد الأفريقي وضع موريتانيا بالمجموعة الأولى على أن يتم توزيع المنتخبين الغاني أو البوركينابي على المجموعة الثانية على أساس الفريق الذي سيتم سحبه أولا بواسطة القرعة.

وكشف الاتحاد الأفريقي أن باقي المنتخبات والتي يدخل ضمن إطارها المغرب الذي يشارك للمرة الأولى بعد غياب دام 15 سنة، سيتم توزيعها على باقي المجموعات.

وتضم البطولة 12 منتخبا هم: موريتانيا - المغرب - تونس - غامبيا - بوركينا فاصو - غانا - ناميبيا - موزمبيق - تنزانيا - أوغندا - أفريقيا الوسطى - الكاميرون.

وتجرى مباريات بطولة أفريقيا للشبان في ملاعب موريتانيا (نواذيبو ونواكشوط) خلال الفترة الممتدة بين 14 فبراير و4 مارس 2021.

"الكاف" يضع موريتانيا وغانا وبوركينا فاصو في القبعة الأولى من قرعة كأس أفريقيا للشبان.. و"أشبال الأطلس" في القبعة الثانية إلى جانب ثمانية منتخبات أخرى
رابط مختصر
20‏/1‏/2021 10:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.