انفجار قنينة “دوليو” يرسل 4 أطفال إلى المستشفى بتنغير

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 24‏/8‏/2019 19:26

 

استقبل المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، أربعة أطفال في حالة حرجة جراء إصابتهم بجروح وصفت بالخطيرة في حادث مأساوي، بعد انفجار قنينة “دوليو” في وجههم، أثناء قيامهم بحرق وإتلاف بعض الأزبال، بمنطقة قصر عمار الواقعة بجماعة ألنيف بإقليم تنغير.

وأفادت مصادر، أن الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 13 سنة، كانوا مساء أمس الجمعة 23 غشت الجاري، بصدد إحراق بعض الأزبال المنزلية بنية إتلافها وإزالتها، غير أن قنينة مليئة بسائل “الدوليو” كانت مندسة وسط الأزبال، انفجرت في وجههم مما تسبب لهم في حروق بليغة على مستوى الوجه واليدين.

وأضافت المصادر ذاتها، انه تم نقل المصابين على وجه السرعة إلى المستوصف المحلي بجماعة ألنيف، قبل توجيههم إلى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، لعدم توفر المستوصف على التجهيزات الطبية اللازمة لعلاج مثل تلك الإصابات، ليتم نقلهم في حالة حرجة إلى ، حيث تلقوا العلاجات والإسعافات الضرورية.

وفور علمها بالواقعة، انتقلت إلى عين المكان عناصر من السلطات المحلية والدرك الملكي، إذ قامت بمعاينة مكان الواقعة، وقاموا بجمع إفادات بعض الشهود، من أجل كشف ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات.

انفجار قنينة “دوليو” يرسل 4 أطفال إلى المستشفى بتنغير
رابط مختصر
24‏/8‏/2019 19:26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.