انهيار أرصفة كلفت أموال طائلة من ميزانية مجلس مقاطعة ابن امسيك

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 10‏/1‏/2021 13:01

 

تسود حالة احتقان وتدمر وسط ساكنة قصر البحر 2 (دور السيزي) بمقاطعة ابن امسيك بسبب تجاهل نداءها المتواصل لانقاذهم من شبح الانهيار الذي طال أرصفة لم تمضي على إعادة ترصيفها سوى 3 أشهر من طرف مسيري المجلس الجماعي لمقاطعة ابن امسيك، وذلك بفعل أمطار الخير التي تشهدها مدينة الدار البيضاء في هذه الايام.

IMG-20210110-WA0038.jpg (50 KB)وحسب ما عاينه موقع الحرية تي في ، تواجه الساكنة خطرا في دخول منازلها بسبب تآكل الرصيف الحديث التشييد والذي كلف أموالا طائلة من ميزانية المجلس الجماعي لابن امسيك، دون أن يكلف نفسه عناء التدخل ورفع الضرر الذي لحق بالساكنة وجعلها تصرخ مستنجدة بالصحافة الوطنية لإيصال صوتها، في الوقت الذي لازال عمال المجلس مستمرين في ترصيف ازقة وشوارع اخرى مجاورة.

وكشف الوضع المهترئ عورة الاصلاح الذي تبنته مقاطعة ابن امسيك مع قرب الانتخابات، والذي شمل إعادة أرصفة الأحياء والأزقة، قبل أن تعري الأمطار واقع الحال وتسببت في حفر أضحت تشكل خطرا وشيكا على أطفال المنطقة وساكنتها.



انهيار أرصفة كلفت أموال طائلة من ميزانية مجلس مقاطعة ابن امسيك
رابط مختصر
10‏/1‏/2021 13:01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.