خميس متوح بولعوان أولاد فرج مثلث خطير تنتعش فيه تجارة المخدرات و الخمور

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 5‏/1‏/2021 15:31

téléchargement (1)-1.jpeg (9 KB)،

أفادت مصادر خاصة لموقع الحرية تي في ، أن تجارة المخدرات و القنب الهندي و الخمور بكل من خميس متوح و بولعوان و أحد أولاد فرج ، انتعشت في الآونة الأخيرة رغم التدابير و الإجراءات المتخذة بغية الحد من تفشي فيروس كورونا ، حيث يمارس مروجو هذه الممنوعات تجارتهم بأرياحية في ظل تحركات محتشمة لرجال الدرك الملكي بهذا المثلث الخطير لترويج الممنوعات.

و أوضحت ذات المصادر، أن صيحات الساكنة لطالما ارتفعت منددة بهذه الأعمال الإجرامية التي تعتبر دافعا رئيسيا لارتكاب جرائم أخرى و تهدد بشكل مباشر حياة الشباب و الجيل الناشئ ، مسجلة بإستغراب سهولة وصول هذه الممنوعات لمروجيها و عدم مصادفة موزعيها لصعوبات أثناء تنقلهم من منطقة لأخرى.

و اعتبرت مصادرنا،أن تحركات مراكز الدرك الملكي بعناصر جد محدودة على امتداد نفوذ ترابي شاسع يبقى غير كاف و لن يأتي أكله و النتائج المرجوة من قبل ساكنة المناطق المذكورة، و الأخيرة لازالت تدق ناقوس الخطر داعية السلطات المختصة للقيام بواحبها ، واعدة بمراسلة القائد الجهوي و القيادة العليا للدرك الملكي، من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاده.

يتبع ...



خميس متوح بولعوان أولاد فرج مثلث خطير تنتعش فيه تجارة المخدرات و الخمور
رابط مختصر
5‏/1‏/2021 15:31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.