الناظور. إحباط تهريب مخدرات مخبأة تحت لوحة قيادة سيارة

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 23‏/8‏/2019 16:47

de_3.jpeg (197 KB)

حجزت عناصر الجمارك المكلفة بمحاربة المخدرات والعاملة بميناء الناظور، مساء أمس الخميس، كمية من مخدر الشيرا بلغت 16 كيلوغرام، ما يناهز 17 مليون سنتيم، وذلك بعد تفتيش سيارة نفعية كان يقودها شاب مغربي.

وحسب مصدر لـ"الحرية تي في"، فإن المشتبه فيه ويدعى" ا.ع" من مواليد مدينة وزان يبلغ من العمر 31 سنة، والذي تم إيقافه من قبل عناصر الشرطة للتحقيق معه في ملابسات الحادث، عثرت عناصر الجمارك بعد إخضاع سيارته المرقمة بالمغرب على كمية من المخدرات عبارة عن صفائح وكانت مخبأة بلوحة قيادة قاطرة السيارة.
العملية جرت، حسب مصدر جمركي، بنقطة التفتيش بمعبر ميناء بني نصار حيث كان المشتبه فيه يستعد للمغادرة إلى مدينة موتريل الإسبانية.
وحسب ذات المصادر، فان المعني بالأمر له سوابق في مجال تهريب المخدرات، حيث تبين بعد الاستماع إليه أنه سبق وأن جرى اعتقاله السنة الماضية 2018 بميناء طنجة المتوسط، وبحوزته كمية من المخدرات التي كان يود تهريبها إلى إسبانيا.

الناظور. إحباط تهريب مخدرات مخبأة تحت لوحة قيادة سيارة
رابط مختصر
23‏/8‏/2019 16:47
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.