الأنشطة الموازية للألعاب الافريقية.. الورقة الرابحة ل "الرباط 2019"

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 22‏/8‏/2019 22:41

 

استعانت اللجنة المنظمة للألعاب الإفريقية بعدد من الفنانين من أجل إحياء عدد من الحفلات الغنائية بتزامن مع إجراء المنافسات، والتي تدخل في إطار الأنشطة الموازية للحدث الإفريقي.

وقررت اللجنة المنظمة تخصيص هذه الحفلات لفائدة الجماهير التي تتابع المنافسات، وتمت الاستعانة بمجموعة من الفنانين المغاربة، يتقدمهم الفنان الدوزي، بالإضافة إلى بدر سلطان والمغنيتين صفاء وهناء، ناهيك عن رابح ماريواري وودن ياسين والمعلم عبد القادر أمليل، فيما ستشرف مريم القصيري على تقديم السهرات الفنية.

وستكون السهرات الختامية لليوم الجمعة من إحياء الفنان الدوزي بشكل فردي.

من جهة أخرى، تم تسجيل إقبال كبير على فضاء المشجعين «الفان زون» المواكب للألعاب الإفريقية في نسختها 12 «الرباط 2019»، والتي يحتضنها المغرب.

هذا وتوافد عدد كبير من الأشخاص على الفضاءات المخصصة للجماهير الإفريقية والمغربية، حيث يضم فضاء المشجعين عدة مرافق ترفيهية ومعرضا خاصا بالجامعات الرياضية.

وكان الفضاء فرصة لعدد من الأشخاص لمعرفة ثقافات بين الجماهير الإفريقية، مع تخصيص تسهيلات كبيرة ومرافق ترفيهية لكل الزائرين.

الأنشطة الموازية للألعاب الافريقية.. الورقة الرابحة ل "الرباط 2019"
رابط مختصر
22‏/8‏/2019 22:41
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.